][§¤°~^™ سوالف بنات ™^~°¤§][
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للبنات فقط يمنع دخول الاولاد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فرفش معنا اا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فراشة الربيع
Admin
فراشة الربيع

المساهمات : 245

فرفش معنا اا  Empty
مُساهمةموضوع: فرفش معنا اا    فرفش معنا اا  Icon_minitime1السبت أغسطس 27, 2011 9:19 pm

الامتحان المفاجئ
سأل المعلم التلميذ مارأيك في الامتحان المفاجئ ؟؟ قال التلميذ : الأسئلة سهلة ولكن الأجوبة صعبة.

السائق الندل!!
سائق تكسي ندل كتب على سيارته من قدام اشر لي اوقف لك ومن الخلف كتب اسمحلي ما شفتك!!

واحنا كمان
ذهب الطفل لبائع الفاكه وقال له: هل عندك موز وتفاح وبرتقال ومانجو واناناس؟ قال البائع: نعم. قال الطفل: ونحن ايضا

راحت علينا راح ننمسك
اثنين خرجو من الامتحان واحد بيقول للثانى: كيف عملت بالامتحان؟ قاله: اسكت تركت الورقه فاضيه.. قاله: الله يخرب بيتك راح يفكرونا غاشين من بعض

انقذني!!
المتصل:النجدة النجدة! هناك قط يحاول التهامي. الشرطة: لا تخف يا رجل انه مجرد قط. المتصل: ومن قال لك انني رجل.. انا ببغاء!!

تعذيب القمر
واحد قاعد مع حبيبته على البحر حبيبته بتحكيله: شايف القمر يا حياتي؟ الحبيب: شايفه يا حبيبتي الحبيبه: ريحت رجليك واصله لعنده

الجندي الغبي
قال الضابط للجندي في الحرس الجمهوري عندما يصل الرئيس أطلق واحد وعشرون طلقة فرد الجندي: طيب اذا أصبته في الطلقة الأولى هل أكمل الباقي

هذا هو الفرق البسيط
الأول: ماالفرق بين الجرأة والوقاحة الثاني:الجرأة أن تدخل مطعم وتأكل بدون ما تدفع الحساب والوقاحة أن ترجع ثاني يوم على نفس المطعم.

اسرع ثالث كائنات
أسرع ثلاث كائنات حيه على الأرض/ النمر/ الغزال/ بنت لاحقها صرصور

مين انا!؟
القاضي للمتهم:ما اسمك؟ اجاب المتهم:اسمي انا؟ قال القاضي: نعم انت. المتهم:صابر. القاضي: كم عمرك؟ المتهم: عمري انا؟ القاضي:نعم عمرك انت. المتهم:35سنه. القاضي:ماعملك؟ المتهم:عملي انا؟ القاضي بضيق: ..لا..عملي انا. المتهم:انت قاض

شو هالوقاحة!!!
واحد اهبل اتصل على بيت: ألو....هون فرحان؟؟ لا والله , غلطان إي.... لكان ليش رديتو؟؟

منقووول Smile
https://giirl.yoo7.com
ḾṦ ƒǾƒǾ

ḾṦ ƒǾƒǾ

المساهمات : 163

فرفش معنا اا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فرفش معنا اا    فرفش معنا اا  Icon_minitime1السبت أغسطس 27, 2011 11:15 pm

ههههههههههههه يسلمو
فراشة الربيع
Admin
فراشة الربيع

فرفش معنا اا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فرفش معنا اا    فرفش معنا اا  Icon_minitime1الأحد أغسطس 28, 2011 2:58 pm

انشاء الله. دوووم هالضحكة
الله يسلمش
شريلينيار

المساهمات : 52

فرفش معنا اا  Empty
مُساهمةموضوع: تعليق   فرفش معنا اا  Icon_minitime1الأحد أغسطس 28, 2011 3:28 pm

شكراااااااا
فراشة الربيع
Admin
فراشة الربيع

فرفش معنا اا  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فرفش معنا اا    فرفش معنا اا  Icon_minitime1الأحد أغسطس 28, 2011 5:52 pm

عفوااااا

فرفش معنا اا
صفحة 1 من اصل 1